بعد العديد من الرفض، وصل تطبيق المواعدة الخاص بـ Struck لجمهور Co-Star إلى متجر التطبيقات



يبدو التطبيق غريبًا للغاية، مع خيار للمستخدمين لاختيار إخفاء ملفاتهم الشخصية عن الأشخاص العاديين. عند الحفر، أدركت أنه مع تاريخ ميلادي ووقت ميلادي الصحيحين، فإنه يعرض معلومات غير دقيقة. كوكب زحل الخاص بي ليس موجودًا في المنزل الحادي عشر من مخططي، ولكن هذا ما هو مذكور في مخطط NUit.

5 Best Dating Sites For 2024 – Forbes Health – Forbes

5 Best Dating Sites For 2024 – Forbes Health.

Posted: Mon, 22 Jan 2024 12:06:00 GMT [source]



ومن هناك، يمكنك توصيل المكونات النموذجية لتطبيق المواعدة (الصور)، ومعلمات الموقع، والسيرة الذاتية) وبعد ذلك تصبح جاهزًا للقاء الأشخاص المطابقين لك. إن القدرة على استخدام تطبيق المواعدة الموجود في علامات الأبراج والأبراج والعثور على التطابقات بناءً على علم التنجيم أمر رائع. أعتقد حقًا أنه تم العثور على تطابقك الحقيقي بناءً على هذا ويمكنك العثور على اتصال حقيقي.

مباراة بطولة الاتحاد الآسيوي: كانساس سيتي تشيفز – بالتيمور رافينز مباراة بين لاعبي الوزن الثقيل باتريك ماهومز ولامار جاكسون



وذلك حتى سمعت عن تطبيق جديد تمامًا يسمى Stars Align، والذي يستخدم خوارزمية قائمة على علم التنجيم لمطابقة الأشخاص مع شركائهم المحتملين. يتم عرض المطابقات مثل بطاقات التارو، مع حجب صورتها بتصميم كوكبة حتى تنقر عليها.

  • وفقًا لـ Cosmo، تتكون الملفات الشخصية أيضًا من صور فوتوغرافية (ما يصل إلى ستة)، وسيرة ذاتية قصيرة، وبالطبع ميولك الجنسية وضمائرك.
  • عندما تنقر على الملف الشخصي للمستخدم، يمكنك أيضًا قراءة الرسم البياني الكامل الخاص به والنقر على زر “لمحة عن توافقك” يتيح لك معرفة سبب اعتقاد Struck أنك شخص مناسب.
  • لا أعرف ماذا أفعل لأنني لا أستطيع أن أقول: “لا، هذا ليس المكان الذي ينتمي إليه” لأن هذا ليس خيارًا.
  • أنا متأكد من أنني سأجد الحب يومًا ما، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو شخصيًا أو مكتوبًا بالنجوم بأنفسهم، وحتى ذلك الحين، سأرى ما يخبئه لي تطبيق المواعدة هذا.
  • تم إنشاؤه بواسطة فريق معظمه من النساء، بما في ذلك شخصان من ذوي البشرة الملونة وعضو واحد في فريق LGBTQ، التطبيق هو كل ما لا تعتبره تطبيقات المواعدة السائدة.


يقوم التطبيق بحساب ذلك لك، لذا كل ما عليك فعله هو التحقق من تقييمات كل مباراة من مبارياتك. Struck، وهو تطبيق للمواعدة يطابق المستخدمين بناءً على مخططات ميلادهم (مواضع الشمس والقمر والكواكب عند ولادة الشخص)، تم إطلاقه في الصيف الماضي، في البداية في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك. على الرغم من أنني لم أقابل حبيبي بعد، فقد أعطاني هذا التطبيق نظرة ثاقبة حول برجي بالإضافة إلى مزيد من المعلومات حول علم التنجيم ككل. أود أن أشير إلى أنه نظرًا لأن التطبيق جديد جدًا، فلا يوجد الكثير من المستخدمين عليه حتى الآن، مما يعني أنه قد لا يكون لديك عدد كبير من التطابقات كما هو الحال في تطبيق أكثر شهرة مثل Hinge أو Bumble. ولكن إذا كنت تتطلع إلى تجربة شيء جديد والتعمق أكثر في ما تعنيه علامتك لحياتك العاطفية، فإن Stars Aligned هو التطبيق المناسب لك! أنا متأكد من أنني سأجد الحب يومًا ما، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو شخصيًا أو مكتوبًا بالنجوم بأنفسهم، وحتى ذلك الحين، سأرى ما يخبئه لي تطبيق المواعدة هذا.

الشمس اليومية



أحد الأجزاء المفضلة لدي في Stars Aligned هو أنه يقارن مخطط ميلادي بمخططات المستخدمين الآخرين ليظهر لي درجة من أصل 10، مع كون 10 هي الأعلى، إذا كنت سأتواصل معهم. وفقًا لبوكر، “هناك مجموعة من العوامل التي يجب مراعاتها عند تقييم التوافق بين مخططي ميلاد، حيث يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار الطاقات بين الكواكب الأخرى الموجودة وينظر إلى العناصر الموجودة في المخطط ككل”.



يتلقى المستخدمون التطابقات مرة واحدة يوميًا بناءً على توافق الأبراج بعد ضبط تفضيلات الموقع والجنس. بعد تنزيل التطبيق وإدخال معلوماتي (الاسم، تاريخ الميلاد، مكان الميلاد، والوقت)، تم إنشاء ملفي الشخصي، وحان الوقت للعثور على الحب! تحتوي صفحتي الشخصية على مقتطفات من علامات الشمس والقمر والشروق بالإضافة إلى مخطط ميلادي المقسم إلى 12 منزلًا يمثل كل منها جوانب مختلفة من الحياة. مبارياتي المحتملة قادرة على رؤية هذا، ويمكنها الحصول على نظرة ثاقبة لكل جانب من جوانب برجي. نظرًا لأنني لا أزال أتعلم خصوصيات وعموميات علم التنجيم، فقد كانت هناك بعض الميزات الموجودة في التطبيق جديدة بالنسبة لي، مثل الأقسام المتعلقة بـ Moon Lilith، وJuno، وChiron. يمكنك الاطلاع على معلومات كل شخص، مثل المدينة التي يعيش فيها، وعلامات الشمس والقمر الخاصة به، واهتماماته وهواياته، وسيرة ذاتية قصيرة. تم تأسيس التطبيق على يد فريق من مهندسي Apple السابقين يتكون معظمهم من النساء، بما في ذلك امرأتان ملونتان وعضو واحد من LGBTQ، ويختلف التطبيق بشكل ملحوظ عن تطبيقات المواعدة السائدة في الشكل والوظيفة.
master series clenched fist dildo with a suction cup base