كيفية التقبيل: أفضل 20 نصيحة للتقبيل في عام 2023



لا أحد يتوقع منك أن تصبح خبيرًا على الفور – ففي نهاية المطاف، لن تركب دراجة للمرة الأولى وتعرف كيفية ركوبها. قد يكون من المفيد أن تخبر الشخص الذي تقبله أن هذه هي المرة الأولى لك. وتواصل معهم بانتظام بقول أشياء مثل، “هل يبدو هذا جيدًا؟” أو “هل يعجبك هذا؟” سيفتح الباب للمحادثة، مما يجعل أي تجربة حميمة أفضل بالتأكيد.

7. Kissing reflects and boosts synchronicity. – Psychology Today

7. Kissing reflects and boosts synchronicity..

Posted: Fri, 29 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



إذا كنت مستعدًا لجلسة تقبيل من المستوى التالي، فإليك قائمة بأوضاع التقبيل التي يمكنك تجربتها في موعدك التالي. التفكير في تقبيل شخص ما لأول مرة يمكن أن يمنحك فراشات (من الإثارة والأعصاب على حد سواء)، ولكن من المهم الاسترخاء وتذكر أن الجميع كانوا مبتدئين في السابق.

حافظ على أنفاسك منعشة



تأكد من أن الشخص الآخر يوافق على ما تخطط له – فالموافقة هي المفتاح، بعد كل شيء. يمكنك أن تسألهم مباشرة (ويجب عليك ذلك)، ولكن من المهم أيضًا الانتباه إلى لغة جسدهم وكيفية استجابتهم لك. انتبه لما يحبونه – فقد يقدرون أو لا يقدرون، على سبيل المثال، وضع يديك في شعرهم وليس حولهم. بالطبع، إذا بدا أنهم لا يستمتعون بالأمر، أو حتى إذا كانت لغة جسدهم محايدة وليست متحمسة، فقد حان الوقت للتراجع. يقول لافون: “لدي الكثير من الذكريات عن الارتداد من تلك المواجهة الغريبة حيث اعتقد شخص ما أن العض أمر مثير”. إذا كنت ترغب في تجربتها، فانتظر حتى يتحسن المزاج ثم جربها بلطف على الشفة السفلية لشريكك أثناء التقبيل. إذا كان لديك شخص مثل LaVonne بين يديك، فانتقل إلى شيء آخر.



لكن إخبار شخص ما أنك لا تحب الطريقة التي يقبل بها قد يكون أمرًا صعبًا. في الواقع، تقول AJ، 44 عامًا، من واشنطن، إن القبلة الجيدة مع صديقتها تشبه شكلاً من أشكال التأمل. “نبدأ في التنفس في انسجام تام، وهذا يهدئني. “كل شيء على ما يرام في العالم” ، تقول لـ SELF. التقبيل هو شكل من أشكال التواصل – لغة الجسد إذا صح التعبير – ولكن كيفية تقبيل شخص ما، حتى لو كنتما تتواعدان لسنوات، ليست واضحة دائمًا. (ناهيك عن حقيقة أن العامين الماضيين قد تركا الكثير منا يتساءلون عما إذا كان من المقبول تقبيل شخص جديد.) وذلك لأن السياق – من وأين ولماذا ومتى – مهم. قد تكون القبلة الخيالية لشخص ما بمثابة كابوس مزعج لشخص آخر. بمجرد أن تكون مستعدًا للمضي قدمًا بدرجة أو اثنتين، يمكن أن تساعدك هذه النصائح على الانتقال من التقبيل بفم مغلق إلى تقبيل بفم مفتوح بدون أي جهد عمليًا.

Amazoncom: لعبة المواعدة عبر الإنترنت لأكثر من 40 عامًا: الدليل الشامل للرجال لفهم المواعدة عبر الإنترنت: الكتاب الإلكتروني لها الآن



هل تتساءل كيف تكون مقبلاً جيداً؟ المُقبلون الجيدون ناعمون لكن عاطفيون. إنهم يمارسون النظافة الجيدة ويعرفون كيفية تحريك شفاههم ولسانهم لجعل القبلة تشعر بالعاطفة. إنهم يقبلون بثقة ويجعلون شركائهم يشعرون بأنهم مرغوبون.



يمكن أن يكون اللعاب الساحق لشخص ما بمثابة جلسة تقبيل فرنسية رومانسية ومثيرة للغاية لشخص آخر. لن تعرف كيف يشعر شريكك الذي يقبلك تجاه اللعاب إلا إذا طلبت ذلك. حتى شيء بسيط مثل “هل هذا جيد؟” أو “هل يعجبك ذلك؟” قد تفعل الخدعة. يقول عجان إن قضاء وقتك في قسم اللسان لا يساعدك فقط على قياس ما ينجح مع شريك التقبيل الجديد، ولكنه يمكن أن يزيد من الاتصال والرضا، بغض النظر عن عدد المرات التي قمت فيها بقفل الشفاه.
massive black horse penis shaped animal dildo
oxballs gauge super flex cockring police blue