ما هي علامة القمر الخاصة بي؟



يجد توافق علامة القمر مكانًا مهمًا في العلاقات حيث يشير إلى الاتصال على مستوى عميق لأنه يدل على المشاعر العاطفية. من هذا المخطط، ستظهر الجوانب الفلكية، وستمنحك حاسبة الرسم البياني للولادة AskAstrology قراءة فلكية لشخصك.

The Phase of the Moon You Were Born Under Says a Lot About You – Cosmopolitan

The Phase of the Moon You Were Born Under Says a Lot About You.

Posted: Tue, 30 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



فهو يوفر نظرة ثاقبة لعاداتك اللاواعية والاستجابات العاطفية المعتادة. إذا كنت قد ولدت عندما كان القمر في برج الجدي الأرضي المجتهد، فإن صحتك العاطفية تزدهر عندما تشعر أنك تقوم بالعمل لتحقيق النجاح وتحقيق أهدافك. أنت متواضع وجاد عند مشاركة ما تشعر به وتؤمن بقوة الخوض في الأمور الصعبة، بما في ذلك العلاقات الأقرب والعزيزة عليك. لكي تزدهر، تتطلب شخصيتك أن تشعر بأن حياتك الشخصية والمهنية تسير جنبًا إلى جنب، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تصبح عصبيًا. إذا كان القمر في برج الميزان الهوائي المحب للجمال وقت ولادتك، فإن بوصلتك العاطفية تضعك في مهمة دائمة لتحقيق التوازن والانسجام.

مكان الميلاد ومخطط الميلاد



تعتبر تنبؤات علامة القمر أكثر دقة لأنها أكثر تفصيلاً وتميل إلى التوقع في الاعتبار كل جانب من جوانب النشاط السماوي. هذا هو أحد الأسباب وراء علم التنجيم الفيدي سبب آخر يجعل علامات القمر ذات أهمية في علم التنجيم الفيدي

  • تعتبر تنبؤات علامة القمر أكثر دقة لأنها أكثر تفصيلاً وتميل إلى التوقع
  • ومن هنا تأتي أهمية دقة وقت ميلاد الشخص.
  • إذا كنت قد ولدت والقمر في برج الدلو الجوي المستقبلي، فمن الأفضل وصف جوهرك العاطفي بأنه فردي وإنساني وتطلعي وغريب الأطوار.
  • تجد برجك القمري وتفهم تأثيره عليك وعلى عواطفك وشخصيتك.
  • وفقا لعلم التنجيم التقليدي، تمثل علامة القمر الخصائص أ


يمكن أن تساعدك أبراجك الشمسية والقمرية والبروج الصاعدة على فهم شخصياتك، أو تعطي مصدرًا للخوف أو تساعدك على فهم رغباتك وأهدافك. علامة القمر هي مكان وجود القمر عند ولادتك. معظم الناس على دراية ببرجهم الشمسي (أو النجمي)، وقد لا يدركون أن برجهم القمري له أهمية كبيرة أيضًا. برج الشمس نشط في حياتك، والقمر أكثر تفاعلاً؛ يمكن أن يكون القمر مصدرًا لرغباتنا العاطفية وحياتنا الداخلية العميقة، في حين تحدد الشمس الجوانب الأكثر وضوحًا في شخصيتنا. إن رعاية القمر هي المفتاح لفهم الحقيقة الداخلية لمن نحن. علامات القمر، حجر الزاوية في علم التنجيم، تمثل العلامة الفلكية حيث يقع القمر في وقت ميلاد الشخص. إنها تلعب دورًا حاسمًا في تحديد الطبيعة العاطفية للفرد ونفسه الداخلية.

أين وكيف أبدأ بفهم مخطط ميلادي؟



من خلال تحليل اسم ميلادك، يمكنك الحصول على فهم أكثر شمولاً لشخصيتك ومسار حياتك. لقد بحثت عن علامة الشمس/البروج الخاصة بك، وقمت بقراءة مخطط ميلادك، وما زلت غير متأكد مما يحدث فيما يتعلق بمركزك العاطفي. إذا شعرت أن لديك كل هذه المشاعر التي لا تعرف ما يجب عليك فعله وأنها تتداخل مع حياتك اليومية، فقد يكون ذلك علامة القمر الخاصة بك. إذا كان القمر في برج الحوت المائي الرومانسي عند ولادتك، فأنت شخص روحاني عميق وحالم مثالي – وربما روحاني إلى حد ما.



(متعاطف وعاطفي بشكل مفرط؟ هذا أنا.) الأمر نفسه ينطبق على Tali Edut، نصف فريق AstroTwins، المنجمون المقيمون في ELLE. يقول إدوت: “عندما علمت أن لدي قمر برج العقرب، شعرت أن هذا يفسر كل شيء”. علامة القمر الخاصة بك تشكل عواطفك. يؤثر بشكل كبير على عقلك الباطن، وعلى أعمق احتياجاتك، وما يمكن أن يساعدك على الشعور عاطفيًا يمكن أن تكون علامة القمر الخاصة بك مهمة في حياتك بعدة طرق. يمكنك أيضًا الحصول على توافقك العقلي مع شخص آخر (من مواليد أقل من سنة).
blaze luxury fetish blindfold black
wand essentials velvety soft curved silicone euphoria attachment