وجدت ميشيل كارتر مذنبة في قضية الانتحار عبر الرسائل النصية في ماساتشوستس في صحيفة لوس أنجلوس تايمز



وقال ممثلو الادعاء إن كارتر، الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا آنذاك، كان يرسل رسائل نصية إلى روي لعدة أشهر حول نوبات الاكتئاب التي يعاني منها، وشجعه في بعض الرسائل على المضي قدمًا في الانتحار. تم القبض عليها في عام 2015 ووجهت إليها تهمة القتل غير العمد.



أُدينت ميشيل كارتر بتهمة القتل غير العمد لإرسالها العشرات من الرسائل النصية إلى كونراد روي البالغ من العمر 18 عامًا والتي شجعته على الانتحار. توفي في عام 2014 بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون، بعد أن قاد سيارته إلى موقف سيارات منعزل وقتل نفسه. ويبدو أن كارتر، التي وصفت نفسها بأنها صديقة روي، كانت تشجعه على الانتحار، وفقًا للمدعين العامين الذين وجهوا فيما بعد تهمة القتل غير العمد ضدها. وأُدينت كارتر بالقتل غير العمد في عام 2017 بعد وفاة صديقها كونراد روي الثالث، البالغ من العمر 18 عامًا، بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون بعد أن حبس نفسه في شاحنته في ماساتشوستس في عام 2014. وأُدينت كارتر بالقتل غير العمد في عام 2017 بعد أن اعتبرت قاضي محكمة الأحداث في ماساتشوستس الرسائل النصية التي أرسلتها إلى صديقها آنذاك، كونراد روي، قبل أن يموت منتحرا في عام 2014، “متهورة”. حكم عليها القاضي بالسجن لمدة عامين ونصف في سجن المقاطعة، لكنه أوقف 15 شهرًا من تلك الأشهر.

تنبيهات الأخبار



توفي روي، 18 عامًا، بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون داخل شاحنته، التي كانت متوقفة خارج كمارت في فيرهافن، ماساتشوستس في 12 يوليو 2014. اعتذر روي، في مذكرة تركها وراءه، وطلب من عائلته “أن تعيش الحياة من أجل الوطن”. وفي صيف عام 2016، قضت المحكمة بأنه على الرغم من أن ميشيل كانت على بعد ساعة من كونراد عندما توفي، إلا أنه كان لها “حضور افتراضي” في تلك الليلة في تلك الشاحنة الصغيرة.



وقال ممثلو الادعاء إن كارتر أرسلت رسالة نصية إلى إحدى صديقاتها بعد وفاة روي وأخبرتها أنه بينما كانت على الهاتف مع روي، خرج من شاحنته لأنه أصبح خائفا. وقالت جدة روي، جانيس روي، إن الأسرة سعيدة لأن المحكمة حكمت لصالح المدعين العامين ويمكن الآن محاكمة كارتر بتهمة القتل غير العمد في وفاة حفيدها. في فبراير 2019، رفضت المحكمة العليا لولاية ماساتشوستس استئنافها، وأمر القاضي كارتر، التي كانت تبلغ من العمر 20 عامًا آنذاك، ببدء قضاء عقوبتها، وفقًا لشبكة CNN. حُكم عليها بالسجن لمدة عامين ونصف وتقضي 15 شهرًا في دار الإصلاح في مقاطعة بريستول – وتم تعليق الباقي. بالنسبة الى ان بي سي نيوز، كارتر “لم تظهر أي عاطفة عندما أخذها المحضرون بعيدًا”.

توفي رجل إطفاء بلينفيلد متأثرا بجراحه التي أصيب بها أثناء مكافحة الحرائق في نيوجيرسي



وشهد بأن كارتر كان شخصًا يحب مساعدة الناس، ولكن بعد وصف دواء سيليكسا المضاد للاكتئاب في أبريل 2014، أصبحت “طبيعتها المساعدة” “مشوهة”. وادعى أن كارتر، تحت تأثير سيليكسا، أقنعت نفسها بأن التحريض على انتحار روي كان شكلاً من أشكال المساعدة.

  • مع تزايد شعبيتها، بدأت الشرطة التحقيق في انتحار روي واكتشفت في النهاية الرسائل العديدة بين الاثنين، مما دفع المدعي العام إلى توجيه اتهامات بالقتل غير العمد ضد الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا آنذاك.
  • تم القبض عليها في عام 2015 ووجهت إليها تهمة القتل غير العمد.
  • حُكم على السيدة كارتر بالسجن لمدة 15 شهرًا في سجن المقاطعة؛ بدأت في قضاء العقوبة هذا العام.
  • ومع ذلك، في المرة الأخيرة، تغير موقف كارتر وأرسل تعليمات إلى روي حول كيفية قتل نفسه.


لقد مرت ثماني سنوات منذ أن توفي كونراد روي البالغ من العمر 18 عامًا منتحرًا، وفي قضية تاريخية حظيت باهتمام وطني، أُدينت صديقته كارتر بتهمة القتل غير العمد المتعلقة بوفاته. وقال الخبراء إن الأمر المختلف في قضية السيدة كارتر هو أنه تبين أنها تسببت في وفاة صديقتها بالكلمات وحدها.
good head tongue and finger ring stimulating vibrator
shunga massage oil irresistible asian fusion 240ml
teasing wax candles 4 pack small