كيفية تطبيق مواد التشحيم للإناث كيفية تطبيق التشحيم استخدامات التشحيم



نمر جميعًا بأيام أقل رطوبةً، ولنكن صادقين، البصاق هو مادة تشحيم غير فعالة حقًا. إذا كنت قد تجنبت المزلقات في حياتك الجنسية حتى الآن، فأنا أتحداك أن تشتري لنفسك زجاجة صغيرة، وتجربها في المرة القادمة التي تلعب فيها، وتخبرني أن هذا الهراء ليس رائعًا. استخدمي القليل منه في المرة التالية التي تمارسين فيها العادة السرية ولاحظي الفرق. إذا كنت تبحث عن مادة تشحيم طويلة الأمد، فإن المزلقات التي تحتوي على السيليكون هي خيار رائع. يمكن استخدامها لأي شيء ولكنها مثالية للأشياء المؤخرة (التي تتطلب دائمًا التشحيم – تذكر أن فتحة الشرج لا تقوم بالتشحيم الذاتي).

  • هذه المزلقات هي في الأساس تعديلات حميمة لـ WD-40 القديم الجيد.
  • يقول الدكتور لينكولن: “إنها موجودة في الكثير من الزيوت التجارية المتوفرة في السوق، وإذا كنت تتحملها، فمن الجيد استخدامها”.
  • سوف يؤدي المزلق الذي يحتوي على السيليكون أيضًا إلى تلطيخ ملابسك وملاءاتك كما سيكون تنظيفه أكثر صعوبة بشكل ملحوظ من المزلق المائي.
  • إذا كنت قد تجنبت المزلقات في حياتك الجنسية حتى الآن، فأنا أتحداك أن تشتري لنفسك زجاجة صغيرة، وتجربها في المرة القادمة التي تلعب فيها، وتخبرني أن هذا الهراء ليس رائعًا.


الدكتور شترايخر ليس من محبي مواد التشحيم ذات الأساس المائي. على الرغم من أن كلا الخبيرين يتفقان على أن مواد التشحيم المعتمدة على الزيت تدوم لفترة طويلة، إلا أن لها بعض الجوانب السلبية. يضيف الدكتور لانغدون: “لا يُنصح باستخدام الزيت لأنه يخلق مشكلة في الأغشية الحيوية ويمكن أن يؤدي إلى التهاب المهبل”. لذا، إذا كان لديك مزلق زيتي في متناول يدك، فقد ترغب في استخدامه كمزلق شرجي أو حتى زيت تدليك لتجنب أي مشاكل. إنها غير مكلفة ولا تسبب بقعًا على أغطية السرير، ويمكن تناول كميات صغيرة منها بأمان أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم.

جل المتعة المائي من ديوركس بلاي



في نهاية المطاف، على الرغم من ذلك، بدأت أتعلم تحفيز نفسي للوصول إلى النشوة الجنسية – وسرعان ما أدركت أن جسدي لم يكن قادرًا على إنتاج ما يكفي من التشحيم المهبلي لتسهيل دفع القضيب المكثف الذي كنت أتوق إليه. لقد اكتشفت أن الشعور بالاحتكاك الذي شعرت به أثناء الاختراق حتى تلك اللحظة يمكن تجنبه بمساعدة بعض المزلقات الجيدة. علاوة على ذلك، كان هناك الكثير من المزلقات الجيدة هناك. لا يعمل المزلق الشخصي على تكثيف الأحاسيس فحسب، بل يمكن أن يحميك أيضًا من العدوى وحتى الحمل غير المخطط له. يقلل المزلق من احتكاك الواقي الذكري، مما يجعله أقل عرضة للكسر، ويقلل من التمزقات المجهرية التي يمكن من خلالها دخول مسببات الأمراض المنقولة جنسيًا إلى الجسم. المزلق القائم على السيليكون هو نوع آخر من الواقيات الذكرية الشائعة، وهو آمن للاستخدام مع الواقي الذكري والزلق للغاية…

  • تعمل مواد التشحيم على تعزيز المتعة الجنسية للعشاق من جميع الأعمار والأجناس.
  • أخيرًا، سنناقش التشحيم المعتمد على الزيت، فهذا المزلق أكثر انزلاقًا من المزلق المائي ويدوم أيضًا لفترة أطول من المزلق المائي، ولكن هذا النوع من التشحيم يحتوي أيضًا على قائمة طويلة من السلبيات.
  • لا توجد طريقة خاطئة لاستخدام المزلق، فقط تأكد من أنك تستخدم كمية كبيرة ولا تتردد في إعادة وضعه بحرية لضمان متعة خالية من الاحتكاك.
  • الزيوت ليست آمنة للاستخدام مع الواقي الذكري أو الألعاب فحسب، بل يمكن أن تبقى داخل الجسم (القناة المهبلية على وجه الخصوص).
  • الآن، ربما لاحظت أن هناك الكثير من المزلقات للاختيار من بينها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتركيبات ذات الأساس المائي.


إذا كنتِ لا تزالين تستخدمين وسائل منع الحمل، فإن المزلقات ذات الأساس المائي آمنة للاستخدام مع وسائل منع الحمل المصنوعة من اللاتكس (الواقي الذكري والأغشية بشكل أساسي). ومع ذلك، أثناء ممارسة الحب لفترة طويلة، تجف المزلقات ذات الأساس المائي.

أفضل مزلق قائم على السيليكون: يجدد مادة التشحيم الشخصية الناعمة الحريرية



سلبيات تشحيم السيليكون وفيرة، وهنا بعض من أبرز السلبيات. إنها ليست لعبة جنسية متوافقة، إذا كنت تستخدم مزلق السيليكون على الجنس السيليكوني فسوف يؤدي ذلك إلى إتلاف اللعبة بالفعل!

How to Use Lube During Sex – How to Use Lube – Cosmopolitan

How to Use Lube During Sex – How to Use Lube.

Posted: Thu, 30 Mar 2023 07:00:00 GMT [source]



عند التفكير في مادة التشحيم التي يجب شراؤها، من المهم أن تفكر في كيفية استخدامها. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الواقي الذكري اللاتكس لمنع الحمل أو الحماية من الأمراض المنقولة جنسيًا، فيجب عليك الابتعاد عن أي مواد تشحيم ذات أساس زيتي، لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالواقي الذكري. إذا كنت تستخدم لعبة جنسية من السيليكون غير مصنوعة من السيليكون الطبي، فاختر مادة تشحيم مائية لتجنب إتلاف اللعبة. إذا كان لديك أنت أو شريكك مهبل، فمن المهم أن تفكري في الأسمولية لأي مواد تشحيم مائية (تلك الموجودة في هذه القائمة جيدة)، لأن مواد التشحيم ذات الأسمولية العالية يمكن أن تكون ضارة للأنسجة المهبلية. علاوة على ذلك، استمتع بتجربة أنواع مختلفة لمعرفة ما إذا كنت تفضل قوامًا أكثر سمكًا أو أنحف، معطرًا أم غير معطر، ومن زجاجة مضخة أو أنبوب. وعندما تكون في شك، تحدث إلى طبيب صحي إذا كانت لديك أي أسئلة حول الخيار الأكثر صحة بالنسبة لك. الآن، ربما لاحظت أن هناك الكثير من المزلقات للاختيار من بينها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتركيبات ذات الأساس المائي.
suspender body
seamless crotchless red fishnet halter bodystocking uk 8 14
black latex adjustable collar harness with wrist restraints