مراكز التسوق في كولومبيا لديها الآن عارضات أزياء للرضاعة الطبيعية



نعني بعارضات أزياء الرضاعة الطبيعية عارضات أزياء بقمصانهن مفكوكة الأزرار، ويحملن عارضة أزياء أطفال حتى حلمتهن. أصبح لدى مركز سنترو مايور التجاري في بوغوتا الآن عارضات أزياء للرضاعة الطبيعية في عدد من المتاجر. قدم أحد مراكز التسوق في كولومبيا طريقة جديدة لتطبيع الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة ــ ونحن ندعمها بالكامل. إذا كنا موافقين على العارضات التي تبدو وكأنها جائعة، فلا يوجد سبب يمنعنا من أن نكون هادئين مع العارضات التي تغذي أطفال عارضات الأزياء الصغار. بالإضافة إلى ذلك، جعلت كل عارضة أزياء المتجر منطقة ملائمة للرضاعة الطبيعية – وهي أداة مفيدة للأمهات اللاتي يشعرن بالقلق من أن يتم الحكم عليهن في أماكن معينة. هذه خطوة ممتازة نحو تغيير المواقف حول الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة. تأتي فكرة المبادرة من Amigos de la Lactancia (أصدقاء الرضاعة الطبيعية)، وهي مجموعة تقاوم الخجل من الرضاعة الطبيعية.

  • قدم أحد مراكز التسوق في كولومبيا طريقة جديدة لتطبيع الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة ــ ونحن ندعمها بالكامل.
  • هذه خطوة ممتازة نحو تغيير المواقف حول الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة.
  • إذا كنا موافقين على العارضات التي تبدو وكأنها جائعة، فلا يوجد سبب يمنعنا من أن نكون هادئين مع العارضات التي تغذي أطفال عارضات الأزياء الصغار.
  • على الرغم من كونها واحدة من أكثر الأشياء الطبيعية في العالم، إلا أن الناس ما زالوا يشعرون بالخجل بسبب ضرب صدورهم وإطعام أطفالهم في الأماكن العامة.
  • أصبح لدى مركز سنترو مايور التجاري في بوغوتا الآن عارضات أزياء للرضاعة الطبيعية في عدد من المتاجر.


على الرغم من كونها واحدة من أكثر الأشياء الطبيعية في العالم، إلا أن الناس ما زالوا يشعرون بالخجل بسبب ضرب صدورهم وإطعام أطفالهم في الأماكن العامة.
cockring with rabbit ears pink
erotic fancy dress